رئيس الجامعة

A.Prof Dilan Majid Rostam
د ديلان مجید رستم

احب أن انتهز هذه الفرصة لأرحب بكم ترحيبا حارا في موقعنا.  يسعدني اهتمامك بجامعتنا.  بصفتي رئيسًا لجامعة نولج ، أنا فخور جدًا بكوني جزءًا من مؤسسة تقدم برامج مرغوبة على جميع الاصعدة مع أفق آخذ في الاتساع في مستقبل هذه المنطقة.

أحد أهم القرارات التي يتخذها الطالب الطموح هو اختيار المجال الأفضل فيما يتعلق بمزيد من التعليم.  من الممكن الاختيار من النطاق الواسع المعروض المتاح لك محليًا ، أو قد تفضل توسيع آفاقك واستكشاف الخيارات لبرنامج مناسب في بلد أجنبي.  قرار مواصلة دراستك في الجامعة سيؤدي إلى عدد من القرارات الإضافية التي يتعين اتخاذها.  على سبيل المثال ، ما هي المؤسسة التعليمية التي تفضلها؟

جامعة نولج (KNU) هي واحدة من أكبر الجامعات الخاصة في إقليم كردستان العراق (KRI) ، مع حرم جامعي واسع يقع في جنوب أربيل العاصمة الإقليمية.  يشتهر حرمنا الجامعي بالمساحات الخضراء الكبيرة بين مجتمعنا الأكاديمي.  في KNU ، تدويل التعليم والتجارب العالمية هي من الاولويات الرئيسية.  الجودة هي السمة الرئيسية لرؤية KNU.  نحن نسعى جاهدين لتحقيق مستوى من الجودة يتطابق مع أي مؤسسة تعليم عالي في السياق المحلي والعالمي.

تركز KNU اهتمامًا على المعايير اللازمة لضمان التقدم السلس للدراسات ، مثل الدراسات المرغوبة التي يحركها السوق من خلال الإشراف الدقيق ، والجداول الزمنية للتعليم والفحص ، والتعليقات بشأن التقييمات والمهام ، ومراقبة التقدم المحرز في الدراسة والاستشارات ، وتوفير المعلومات وإمكانية الوصول إلى  أعضاء هيئة التدريس عند الحاجة بالإضافة إلى نظام e-Smart على مستوى الجامعة للسماح لطلابنا بالتفاعل مع صفوفهم.

نسعى جاهدين لنكون مؤسسة تعليمية "تلهم النمو من خلال الدعم والتحديات".  هذا أيضًا شيء ستلاحظه في جميع أنحاء KNU ، أي في برامج الدورة ، وهيئة التدريس ،وفي الإشراف الشخصي الذي ستتلقاه في المرافق المتاحة.  في KNU ستتعلم في مجتمع داعم مع الآخرين وسنوفر لك إشرافًا مكثفًا طوال هذه العملية.

ومع ذلك في KNU ، فإن النقطة الرئيسية هي وضع أولويتنا لتأثيراتنا على مجتمعاتنا المباشرة ، سواء في مجال التدريس والبحث.  نحن نسعى جاهدين لإعطاء معنى جديد للتعليم من خلال تمكينك من طلب المعرفة وتأكيد المهارات وضمان التغييرات في حياتك المهنية والمستقبلية.  يُظهر هذا التزامنا بإعدادك بمهارات تلعب دورًا حيويًا أينما تنخرط في المستقبل.

 وأخيرًا وليس آخرًا ، سيكون اختيار KNU لمزيد من التعليم خيارًا لن تندم عليه!
  نتمنى لك كل النجاح في اختيار برنامج التعليم الإضافي الخاص بك ونرحب بك بحرارة في جامعة نولج.
  د ديلان مجید رستم
  رئيس الجامعة

عن جامعة نولج

 جامعة نولج (KNU) هي جامعة خاصة تقع في مدينة أربيل ، إقليم كردستان العراق.  توفر جامعة KNU مجموعة متنوعة من التعليم العالي والبحث والاستشارات لجميع طلابها من خلال تخصصات مثل الهندسة والعلوم والقانون والأعمال والاقتصاد وتعليم المعلمين.  تشتهر جامعة KNU أيضًا بالحفاظ على واحد من أفضل الجامعات في العراق بأهداف ونتائج برنامجية مساعدة للبيئة طوال أنشطتها.

 تشجع جامعة KNU مجتمعها الأكاديمي على التماس المعرفة وتأكيد المهارات وضمان التميز في إنجازاتهم الأكاديمية والمهنية.  تعتزم جامعة نولج توسيع برامجها لتصبح معهدًا تعليميًا رائدًا للعلوم والعلوم الإنسانية.

 يرجى زيارة حرمنا الجامعي في زيارتك القادمة إلى أربيل ، مركز وعاصمة إقليم كردستان العراق.