العمل في جامعة نولج

يعد حرمنا الجامعي غني بتنوع مجتمعاته  . بينما ندخل رحلتنا الجديدة لتحسين جودة خدماتنا ونصبح جامعة إلكترونية ذكية شاملة ، فإننا ندعوكم للتعرف على مزايا العمل في جامعة نولج (KNU) واستكشاف مزايا الانضمام إلى جامعة شاملة واكتشاف-  بيئة قيادية وتعاونية حيث يتم بناء المستقبل.

 لقد كان لمجتمعنا تأثيراً عميقاً في جميع مجالات الحياة العامة في هذه المنطقة.  شهد العقد الأول  تحديات وتحولات هائلة في المنطقة من الحرب ضد إرهاب داعش والصعوبات الاقتصادية إلى الاغلاق التام بسبب فايروس كورونا، لكن التقدم في التعليم العالي لم يتوقف ، وقد حان الوقت لنصبح لاعبين رئيسيين في تقديم خدمات التعليم العالي على  ارض حرم الجامعة الخضراء . 

 تنمو القوى العاملة لدينا في المجتمع الأكاديمي الصغير وتشمل التخصصات الأكاديمية الرئيسية بالإضافة إلى الخدمات المهنية وخدمات الدعم التي تحافظ على عمل الحرم الجامعي بسلاسة.  إذا كنت ملتزمًا بقيمنا ، وتسعى للحصول على فرصة للعمل في إطار فريق تعاوني يقر بالمساهمة التي يقدمها كل فرد ، فستكون هناك فرصة لك  في جامعة نولج (KNU).

 لذا انضم إلينا ونحن ندخل عقدنا الثاني ، للمضي قدماً في مساعينا البحثية الطموحة والتدريس الملهم.  نحن فخورون بأن نكون جزءًا من مدينة متنوعة ومبدعة مثل أربيل ، عاصمة إقليم كردستان العراق ، ونفخر بنفس القدر بفريق موظفينا المحليين والدوليين الذي يعكس ويحفل  بتنوع العالم من حولنا.

 نبذه عن جامعة نولج

 جامعة نولج (KNU) هي جامعة خاصة تقع في مدينة أربيل ، إقليم كردستان العراق.  توفر جامعة نولج KNU مجموعة متنوعة من التخصصات  في التعليم العالي والبحث والاستشارات لجميع طلابها عبر برامج مثل الهندسة والعلوم والقانون والأعمال والاقتصاد وتعليم المدرسين .  تعد جامعة نولج KNU من أفضل الجامعات في العراق  ببرامج صديقه للبيئة و بأهداف ونتائج  ثابتة. تشجع جامعة KNU مجتمعها الأكاديمي على طلب المعرفة ,تعزيز المهارات وضمان التميز في إنجازاتها الأكاديمية والمهنية.  تعتزم جامعة نولج KNU توسيع برنامجها لتصبح مؤسسة تعليمية رائدة  للعلوم والعلوم الإنسانية.

 يرجى زيارة الحرم الجامعي في زيارتك القادمة إلى أربيل ، مركز وعاصمة إقليم كردستان العراق.

 الفرص الحالية

 اكتشف فرصًا جديدة وكن جزءًا من فريقنا في جامعة نولج من خلال تعبئة الاستمارة الالكترونيه.

عن جامعة نولج

 جامعة نولج (KNU) هي جامعة خاصة تقع في مدينة أربيل ، إقليم كردستان العراق.  توفر جامعة KNU مجموعة متنوعة من التعليم العالي والبحث والاستشارات لجميع طلابها من خلال تخصصات مثل الهندسة والعلوم والقانون والأعمال والاقتصاد وتعليم المعلمين.  تشتهر جامعة KNU أيضًا بالحفاظ على واحد من أفضل الجامعات في العراق بأهداف ونتائج برنامجية مساعدة للبيئة طوال أنشطتها.

 تشجع جامعة KNU مجتمعها الأكاديمي على التماس المعرفة وتأكيد المهارات وضمان التميز في إنجازاتهم الأكاديمية والمهنية.  تعتزم جامعة نولج توسيع برامجها لتصبح معهدًا تعليميًا رائدًا للعلوم والعلوم الإنسانية.

 يرجى زيارة حرمنا الجامعي في زيارتك القادمة إلى أربيل ، مركز وعاصمة إقليم كردستان العراق.

We are now hiring at KNU